غير مصنف
مرور الناصرية, الرياض

مرور الناصرية

3633 Al Amir Fahd Inm Suliman Ibn Abdul Aziz, الرياض
مرور الناصرية
مرور الناصرية موجود في 3633 Al Amir Fahd Inm Suliman Ibn Abdul Aziz, الرياض, بالقرب من هذا المكان: للمواد الغذائية (1 كم), إدارة كهرباء الناصرية (1 كم), كهرباء الناصرية (2 كم), محطة كهرباء الناصرية (2 كم), TYPSA, KFO Branch (2 كم).
للحصول على عرض أفضل للموقع "مرور الناصرية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: الملك سعود, Takhassusi Street, Al-Maathar Area, التخصصي، المعذر, الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز, الجوهرة بنت ابن معمر، حي الناصرية, التخصصي ، المعذر, شارع الأمير فهد بن سلمان، حي النموذجية, شارع الأستاذ عثمان الصالح, طريق الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز, شارع الناصرية. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, مرور الناصرية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ