صالة ألعاب رياضية
مسبح الخالدية, المدينة المنورة
مسبح الخالدية
مسبح الخالدية موجود في الخالدية،، المدينة المنورة, بالقرب من هذا المكان: النادي الرياضي النسوي (155 م), وقت اللياقة النسائي (172 متر), وقت اللياقة النسائي (186 م), أكاديمية النمور (1 كم), مساج غير (2 كم).
للحصول على عرض أفضل للموقع "مسبح الخالدية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: علي بن ابي طالب, طريق الملك عبدالله الفرعي, حريث بن سعد, همينة بنت خلف, هجيمة بنت حيي الاوصابية, شارع الحزام، بجوار القرموشي، الحرة الشرقية, محمدالابهرى, احمد بن عبدالرحمن الشيرازي, ذؤيب الخزاعي, نصر بن علي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, مسبح الخالدية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ