فندق
ابها لوتس للوحدات السكنية, أبها, حي المفتاحة
ابها لوتس للوحدات السكنية
ابها لوتس للوحدات السكنية موجود في حي المفتاحة، المفتاحة، أبها 62521، السعودية, بالقرب من هذا المكان: قصر التوفيق للشقق المفروشه (203 متر), فندق أبها (275 م), فندق قصر الصباح (289 م), أهلاً وسهلاً للوحدات السكنية المفروشة (363 متر), فندق إرم (380 م).

لتحديد جدول العمل ، يمكن للهاتف المحدد: +966 55 101 4662.
للحصول على عرض أفضل للموقع "ابها لوتس للوحدات السكنية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: عمر بن عبدالعزيز, الإمام محمد بن سعود, King Saud Street, Al Aziziah District, المدينة المنورة، وسط البلد حي الطبيحية, الملك سعود، حي المفتاحة, الملك خالد،المفتاحة, شارع الملك خالد، الممشي, الإمارات، حي الشفاء, الإمام محمد بن سعود، حي البلد, شارع محمد بن سعود، حي البلد. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, ابها لوتس للوحدات السكنية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ