فندق
درة بازل للأجنحة الفندقية, الرياض, شارع الأمير مساعد بن عبدالعزيز

درة بازل للأجنحة الفندقية

فتح الآن

ساعات العمل

الإثنين
على مدار الساعة
الثلاثاء
على مدار الساعة
الأربعاء
على مدار الساعة
الخميس
على مدار الساعة
الجمعة
على مدار الساعة
السبت
على مدار الساعة
الأحد
على مدار الساعة
درة بازل للأجنحة الفندقية
درة بازل للأجنحة الفندقية موجود في شارع الأمير مساعد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12232، السعودية, بالقرب من هذا المكان: بازل للأجنحة الفندقية (22 متر), مجموعة مازن الفندقية (146 م), الشعار الازرق للشقق الفندقية (234 متر), فندق ماريوت (664 متر), كراون بلازا (765 م).

لتحديد جدول العمل ، يمكن للهاتف المحدد: + 966 11 474 4180.
للحصول على عرض أفضل للموقع "درة بازل للأجنحة الفندقية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: طريق الرياض, طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز, المعذر, جهينة, الياسري, الاميرة سارة بنت احمد السديري, البيان, جلاجل, King Saud Road, Al Wizarat, الاميرة سارة بنت احمد السديري ,الضباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, درة بازل للأجنحة الفندقية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ