غير مصنف
مدرسة الكرامة الإبتدائية, الرياض, شعبة السدوسي
مدرسة الكرامة الإبتدائية
مدرسة الكرامة الإبتدائية موجود في 7465 شعبة السدوسي، المصيف، الرياض 12466 3832 شعبة السدوسي، المصيف، الرياض 12466، السعودية, بالقرب من هذا المكان: مدارس النصر العالمية (338 م), مدارس النصر العالمية (338 م), مدارس البراعة العالمية (351 متر), Victoria International School (371 متر), أكاديمية رايز للأطفال (560 م).
للحصول على عرض أفضل للموقع "مدرسة الكرامة الإبتدائية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: ابي بكر الصديق الفرعي, Exit 6, Abi Bakr As Siddiq Branch Rd, At Taawun, موسى اليحصبي, زهير بن ابي سلمى, ظبية بنت البراء, Al Hussain Ibn Ali, Abi Bakr As Siddiq Branch Road, At Taawun, تبراك, ابي محمد الجانابي, الحسين بن علي، المصيف. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, مدرسة الكرامة الإبتدائية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ