فندق
نوارة للوحدات السكنية, الرياض, طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي
نوارة للوحدات السكنية
نوارة للوحدات السكنية موجود في طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، المحمدية، الرياض 12363، السعودية, بالقرب من هذا المكان: تالين درة النخيل للشقق الفندقية (96 م), شقق دار الرياض (341 متر), فندق الخزامى (1 كم), دار هاشم للاجنحة الفندقية (1 كم), الماسم للاجنحة الفندقية حي الملك فهد (2 كم).

لتحديد جدول العمل ، يمكن للهاتف المحدد: + 966 11 470 5593.
للحصول على عرض أفضل للموقع "نوارة للوحدات السكنية", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: King Abdullah Road, الطريق الدائري الشمالي, المغيرة بن شعبة, الطريق الدائري الشمالي الفرعي, طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد, تمير, الثوابية, المغيرة إبن شعبة, عبدالعزيز بن غريب, السعودية. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, نوارة للوحدات السكنية
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ