غير مصنف
كلية الآداب الفيصلية - بنات, الطائف, عوف بن اثاثة
كلية الآداب الفيصلية - بنات
كلية الآداب الفيصلية - بنات موجود في عوف بن اثاثة، الفيصلية، الطائف 26526، السعودية, بالقرب من هذا المكان: قياس الاختبارت المحوسبة- طلاب (2 كم), عمادة كلية التربية / جامعة الطائف (2 كم), مخيمات الحج بمنى (3 كم), معهد الدراسات العربية للتدريب - فرع النساء (4 كم), صيدلية مملكة الدواء (5 كم).

لتحديد جدول العمل ، يمكن للهاتف المحدد: +966 14 428 8299.
للحصول على عرض أفضل للموقع "كلية الآداب الفيصلية - بنات", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: خالد بن عدي, طريق وادي وج, Near Saudi Post Office, Airport Road, Al Faisaliah, طريق المطار, حي الفيصلية, ابو سلامه الثقفى،, Wadi Waj Road, Al Faisaliyyah, سفيان بن عمير, Khalid Ibn Uday, طريق المطار،الفيصلية, أبو سلام الهاشمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, كلية الآداب الفيصلية - بنات
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ