غير مصنف
مسجد أبوبكر الصديق, تبوك, طريق الملك خالد
مسجد أبوبكر الصديق
مسجد أبوبكر الصديق موجود في 2615 طريق الملك خالد، العزيزية الجديدة، تبوك 47911، السعودية, بالقرب من هذا المكان: جامع الإمام الشاطبي (401 متر), جامع بلال بن رباح (422 متر), جامع الفاروق (463 متر), Al Walidayne Mosque (743 متر), Централна джамия Табук (787 م).
للحصول على عرض أفضل للموقع "مسجد أبوبكر الصديق", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: الأمير فهد بن سلطان, طريق الامير فهد بن سلطان, العشرين, اجنادين, طريق الملك خالد،, طريق الامير عبدالرحمن بن فيصل, شارع العشرين، حي العزيزية, شارع المحكمة، العزيزية, الامير محمد بن عبدالعزيز، حي العزيزية, Prince Muhammad Ibn Abdulaziz. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, مسجد أبوبكر الصديق
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ