متجر حلويات
بيت الدونات, مكة, معالي ابراهيم عبد الله العنقري
بيت الدونات
بيت الدونات موجود في 5206، 8299 معالي ابراهيم عبد الله العنقري، ولي العهد، مكة 24353، السعودية, بالقرب من هذا المكان: تمور العاصمة (134 متر), شارلوت (842 متر), سنابل السلام (901 متر), شوكولاين (947 م), بسبوسة جازلي (971 متر).
للحصول على عرض أفضل للموقع "بيت الدونات", انتبه إلى الشوارع التي تقع في مكان قريب: شارع عبد الله بن العباس, الطريق الدائري الثالث, ابراهيم الخليل, الرصيفة, قصر الضيافة, Doctor Abdul Qadir Koshak Street, Ash Shawqiyyah, تقاطع السبهاني، شارع الشوقية العام، الشوقية, الطريق الدئري الثاني, حسان بن ثابت, Abdullah Ibn Al Abbas Street,Ash Shawqiyyah. لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى المكان المحدد ، يمكنك معرفة ذلك على الخريطة التي يتم تقديمها في أسفل الصفحة.
على خريطة
استعراض, بيت الدونات
اختيار اللغة
English العربية Afrikaans Euskal বাঙালি Български Magyar Tiếng Việt Galego Ελληνικά ગુજરાતી Dansk Zulu עברית Indonesia Icelandic Español Italiano ಕನ್ನಡ Català 中國(繁體) 中国(简体) 한국의 Latvijas Lietuvos Melayu മലയാളം मराठी Deutsch Nederlands Norsk فارسی Polski Português Român Русский Српски Slovenčina Slovenščina Kiswahili ไทย தமிழ் తెలుగు Türk Український اردو Suomalainen Français हिन्दी Hrvatski Čeština Svenska Eesti 日本人
الإبلاغ عن خطأ